أخبار

يبدو أن مقابلة Cyberpunk 2077 الأخيرة مزيَّفة ومعلوماتها غير دقيقة!

في الأول من فبراير الجاري، ظهرت مقابلةٌ مع مُنتج استوديو CD Projekt Red السيد John Mamais للحديث عن لعبة Cyberpunk 2077 من موقعٍ لا يحظى بشعبية كبيرة. وتناولت تلك المقابلة ما قيل أنها معلوماتٌ جديدةٌ عن لعبة العالم المفتوح وتقمص الأدوار المنتظرة، ولكن ظهرت علاماتُ استفهامٍ كبيرة حول تلك المقابلة في الآونة الأخيرة.

وتجلى لنا ذلك مما تداولته قناة “The Triple S League” في آخر حلقات البودكاست الخاصَّة بها. وتحظى تلك القناة ببعض الموثوقية في الأخبار الصادرة عنها؛ نظرًا لأن القائمين عليها لديهم علاقاتٌ بمطورين داخل الاستوديو البولندي، وسبق وأن سرَّبوا معلوماتٍ دقيقةٍ عن اللعبة بالفعل.

وكما جاء في تلك الحلقة، فإن المقابلة التي قام بها موقع “OnMSFT” هي في الواقع «مشبوهةٌ للغاية». وسردت القناة الأسباب التي دفعتها لقول ذلك إلى أن معارفهم في استوديو CD Projekt Red عادةً ما يقومون بتسجيل المقابلات التي تُجرى مع مسؤولي الشركة، إلّا أن تلك المقابلة تحديدًا لم تُسجل ولم يُسمع عنها من قِبل أحدٍ داخل الاستوديو.

قد لا يكون ذلك دليلًا كافيًا على صِدق إدعاء القناة، ولكن الأخيرة تُشير إلى أن المعلومات التي توفرت في تلك المقابلة «معلوماتٌ قديمةٌ سبق وأن تم تداولها في مناسبات مختلفة سابقة»، وأنا شخصيًا أؤكد هذه المعلومة– وهو ما يعني أن كاتب المقابلة أو بالأحرى المقال قد جمَّع المعلومات من كل حدبٍ وصوبٍ، دون القيام حقًا بمقابلةٍ مع مسؤول مطور Cyberpunk 2077.

ولعل أبرز ما لفت انتباهي في تلك المقابلة كانت «مهمات الشارع»، وهو خبرٌ نقلتهُ شخصيًا هنا في سعودي جيمر؛ لأنه كان في نظري المعلومةَ الأحدث. والآن، اتضح أن عدد «75 مهمة» غير دقيق وغير صحيح، والأهم من ذلك أنه اتضح أن وصف «مهمات الشارع» الذي نُقِلَ من هذه المقابلة تم تأليفه من قِبل كاتب المقابلة على الأرجح، خاصةً وأنه يتعارض مع وصف المطور نفسه في هذا الفيديو ومع وصف واحدٍ من مصممي المهمات نفسه.

يُشار إلى أن العديد من المواقع العالمية الكُبرى تداولت المعلومة من تلك المقابلة، فيما لم يخرج أحدٌ من CD Projekt ليُعلِّق على تلك المقابلة حتى اللحظة.

موعدكم مع Cyberpunk 2077 في السابع عشر من سبتمبر، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق