أخبار

هل أزالت Sony شعار “حصري على بلايستيشن” من God of War؟

أحدث خبر إطلاق Horizon Zero Dawn على PC الكثير من الضجة بين أوساط اللاعبين حتى أننا رأينا لاعب يحطم مكتبه احتجاجاً على هذا القرار، رئيس استوديوهات سوني العالمية الذي تم اتهامه بالخيانة والعمالة صرح بأن تلك الخطوة لا تعني بأن كل ألعاب بلايستيشن الحصرية ستصدر للخاسب.

اليوم ظهرت تقارير متضاربة ومثير للجدل بعضها يشير لوجود دلائل لقدوم God of War للحاسب والبعض الآخر ينفي الأمر. ما حدث أن بعض المواقع بدأت منذ الصباح الباكر بتداول أنباء تشير إلى إزالة علامة “حصري على بلايستيشن” من صفحة لعبة God of War على متجر بلايستيشن الأمريكي فإذا توجهت للصفحة من هنا ستجد أنها لا تحتوي عبارة “Only On Playstation” بل فقط “PS4 Pro Enhanced”.

ويقول هؤلاء بأن ألعاب أخرى مثل  BloodborneDays GoneMarvel’s Spider-Man,  و Dreams مازالت تضم عبارة “Only On Playstation” بينما الألعاب التي تم كشف قدومها للحاسب مثل  Detroit: Become Human  و Death Stranding تم إزالة هذه العبارة من صفحتها بالمتجر.

ومن خلال الاطلاع على أرشيف صفحة God of War يتبين بأن هذه العبارة كانت موجودة بالفعل عام 2016 كما ترون من هذا الرابط، هذا دفع بهؤلاء للقول بأن ذلك يعد تلميح أو مؤشر لقدوم اللعبة للحاسب حيث سبق وقامت سوني بنفس الخطوة مع Death Stranding من قبل.

على الجانب الآخر هنالك من ينفي هذا الخبر فهؤلاء يقولون بأن اللعبة لم تملك عبارة “Only on Playstation” وبأن سوني في أكتوبر 2019 قامت بتحديث الصفحة الخاصة بها لتضيف عبارة “PS4 Pro Enhanced” وقبل ذلك التاريخ لم يكن هنالك أي عبارة مذكورة بالأعلى لذا فسوني لم تحذف أي شيء. حتى أن صفحة اللعبة بمتاجر أخرى مازالت تحمل عبارة “حصرية على بلايستيشن”.

إذاً الآراء متضاربة وكل طرف يقدم دليل يثبت صحة كلامه، فما رأيكم أنتم وأين هي الحقيقة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق