أخبار

أنباء تشير إلى أن تحديث Just Cause 3 الأخير يقلل من أدائها

just_cause_3_7

كان فريق التطوير  Avalanche Studios قد أصدر يوم الجمعة الماضي تحديثاً جديداً للعبته  Just Cause 3 وتحديداً لنسختي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 على أن يتم طرحه لنسخة PC في وقت لاحق هذا الأسبوع.

ولكن كما يبدو فإن الرياح لم تأتي بما تشتهيه سفن لاعبي  Just Cause 3، حيث وردت اليوم انباء عن قيام العديد من هؤلاء اللاعبين بالشكوى من أن أداء اللعبة قد اصبح اسوء بعد تحميلهم لهذا التحديث، لا سيما لناحية هبوط معدل الإطارات بشكل أكبر من ما كان يحدث معهم من قبل، كما ان أحد اللاعبين قام بنشر مقطع فيديو (أدناه) يظهر المشاكل التي تعرض لها بعد هذا التحديث.

هذا ونذكركم أدناه بأبرز الإصلاحات التي حملها معه التحديث الجديد:

  • تقليل فترات الانتظار عند إقلاع اللعبة وايضا شاشات الانتظار بين مراحلها والمشاهد المختلفة بنسبة 20 إلى 50%.
  • إصلاح بعض المشاكل المتعلقة باستهلاك كمية زائدة من الذواكر والتي تؤدي أحيانا لتوقف اللعبة.
  • إدخال تحسينات على طريقة إظهار عالم اللعبة.
  • تحسين الأداء العام للعبة.
  • تحضير اللعبة لاستقبال المحتويات الإضافية.

من الجدير بالذكر بأن يوم الغد 8 مارس سيكون اللاعبين مالكي اشتراك Expansion Pass الخاص باللعبة على موعد مع أول إضافات  Just Cause 3 والتي ستأتينا بعنوان  Sky Fortress، كما ستكون متاحة لباقي اللاعبين لشرائها بشكل منفصل مقابل 12 دولار أي ما يعادل 45 ريال، وذلك ابتداء من 15 مارس الحالي، كما أكد الاستوديو أن بقية المحتويات والتي ستتمحور حول البحر والأرض ستكون متاحة للاعبين قبل صيف 2016.

شاركونا بتجربتكم بعد تحميل هذا التحديث، وهل عانيتم من أية مشاكل باللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق