أخبار

يبدو بأن حدث E3 2021 سيعود فعلاً هذا العام وبشكل رقمي

في العام الماضي وبسبب تفشي فايروس كورونا بأنحاء العالم تم إلغاء معرض E3 2020 وسارعت الجهة المنظمة لتأكيد قدوم E3 2021 عبر الإعلان بشهر أبريل الماضي عن مواعيد معرض 2021 «بحُلَّتِه الجديدة».

ويوم أمس عادت ESA المنظمة للحدث لتكشف بعض المعلومات عن الحدث الكبير فحسب تقرير نشره موقع VGC فإنه هذا العام سيكون موعدنا مع عودة E3 فلن يتم إلغائه كما بالعام الماضي إنما قررت المنطومة تحويله لحدث رقمي بهذا العام.

سيقام الحدث بالفتره من 15-17 يونيو القادم عبر عدد من المؤتمرات الصحفي. ومازالت ESA في مرحلة التفاوض مع عدد من الناشرين للمشاركة في فعاليات الحدث، وتنوي المنظمة عقد جلسات رئيسية متعددة مدتها ساعتين خاصة بإعلانات شركات الألعاب، وعرض جوائز، وليلة إفتتاح في 14 يونيو، وعروض أخرى على نطاق أصغر من ناشري الألعاب والمؤثرين والشركاء الإعلاميين. مع وعود بتوفير ديموهات تجريبية للألعاب بشكل رقمي للإعلاميين.

كذلك علمنا بأن Geoff Keighley هذه المرة لن يعود ليستضيف  البث المباشر واللقاءات بالمعرض فهو مشغول وسعيد بحدث  Summer Game Fest الذي سنشهد عودته في صيف هذا العام كذلك. وهنا يبقى السؤال هل سنشهد عودة للشركات الكبرى إلى حدث E3 مثل سوني ومايكروسوفت أم سيفضل كل منهم عقد أحداث خاصة به طالما بأن البث سيكون رقمي بكلا الحالتين وليس هناك تواصل مباشر مع الإعلامين واللاعبين.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق