أخبار

أخيرًا Capcom تستجيب.. Onimusha: Warlords قادمة للجيل الحالي

Onimusha: Warlordsيبدو أن شركة Capcom باتت بالفعل تضع الجماهير في المرتبة الأولى. فبعد الإعلان عن نسخةٍ مُعادٌ تطويرها من Resident Evil 2 وتأكيد الجزء الخامس من Devil May Cry، ها هي ذا تعلن اليوم عن النسخة المُحسَّنةِ من الكلاسيكية الخالدة Onimusha: Warlords.

 

وبحسب ما جاء في بيان الشركة اليابانيَّة، ستنطلق النسخة المحسَّنة من لعبة PS2 الشهيرة هذه على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في الخامس عشر من يناير في السنة القادمة، وبمقابل 20 دولارًا أمريكيًا.

لمحة عن اللعبة:

تحكي Onimusha: Warlords عن رحلة الساموراي Samanosuke Akechi والنينجا Kaede المليئة بالمعارك في مهمةٍ لإنقاذ الأميرة Princess Yuki من فيلق الشياطين الغامضة الذي غزا قلعة Inabayama Castle.

وتتميَّز اللعبة بنظام المعارك بالسيف والعناصر السحريَّة وأسلوب اللعب المرتبط بحل الألغاز. أما النسخة الجديدة، فستمتاز بدِقة أعلى تتلاءم مع التكنولوجيا الحاليَّة، وطور لعب سهل “Easy Mode” لأولئك الذين لم يسبق لهم تجربة Onimusha من قبل، هذا فضلًا عن إدراج عددٍ من المقاطع الصوتيَّة والموسيقى الجديدة التي تُضيف حماسًا للتجربة.

يُذكر أن Onimusha: Warlords ستتوفر رقميًا فحسب في المنطقة الأوروبيَّة ومنطقتنا، فيما ستُتاح على أقراص في أمريكا الشماليَّة فقط.

فيديو Onimusha: Warlords:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق