أخبار

مغامرات ون بيس جديدة قادمة في 2020 مع One Piece Pirate Warriors 4

لعشاق سلسلة ون بيس الشهيرة أعلنت اليوم بانداي نامكو عن One Piece Pirate Warriors 4 الجزء الرابع من هذه السلسلة التي يتم تطويرها من قبل Omega Force لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وسويتش.

الشركة لم تكشف الكثير عن هذه اللعبة لكنها قالت بأنها ستتضمن سيناريوهات ومحاور مأخوذة من أنيميات السلسلة من صمنها الجزء المتعلق بـ Whole Cake Island، وأكدت بأن اللعبة سترضي عشاق السلسلة وكذلك ستعجب اللاعبين الجدد.

لم تفصح بانداي نامكو عن أية معلومات أخرى حول اللعبة لكنها نشرت عرض تشويقي خاص بها يستعرض مشاهد للعبة وشخصياتها ويظهر فيه Big Mom و Gear Fourth Luffy الذي أثار حماس اللاعبين.

هذا ونذكر بأن آخر لعبة بهذه السلسلة كانت One Piece: World Seeker التي حصدت تقييم لعبة ممتازة من قبلنا وهذه زبدة تجربتنا لها:

هذه هي أجمل لعبة One Piece. اللعبة قدمت قصة شيقة من الممكن أن تصبح فصل كامل للمسلسل وأسلوب لعب يشدك حتى آخر لحظاتها لتكون واحدة من أفضل االألعاب المبنية على مسلسل كرتوني.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق