أخبار

تجربة الواقع الافتراضي One Piece: Grand Cruise ستنطلق باليابان في مايو

One Piece: Grand Cruiseفي العام الماضي كشفت شركة Bandai Namco عن نيتها الدخول لمجال ألعاب الواقع الافتراضي عبر مشروع من عالم سلسلة ون بيس يحمل اسم One Piece: Grand Cruise مخصص لنظارة PS VR.

اليوم وعبر مجلة Jump اليابانية تم الكشف عن تفاصيل جديدة للعبة مع موعد طرحها، حيث تم ذكر بأننا في لعبة One Piece: Grand Cruise سنتقمص دور أحد القراصنة المنضمين حديثاً لطاقم Straw Hat  برئاسة القبطان Monkey D. Luffy.

تضم هذه اللعبة طورين للقصة نواجه بأحدها Marines وفي الآخر نواجه Kraken ويكون لأفعالنا في اللعبة تأثيرات على مجرى الأحداث، كما سنقابل العديد من أعضاء الطاقم مثل Luffy, Zoro, Nami, Sanji, وغيرهم الكثير لنخوض معاً معارك شرسة ندافع فيها على سفينتنا  باستخدام المدافع وغيرها من الأسلحة.

هذا وقد تم تحديد تاريخ لإطلاق هذه اللعبة في اليابان بحسب ماورد في المجلة بيوم 24 مايو المقبل، مع العلم بأن الشركة سبق وأكدت نيتها طرح One Piece: Grand Cruise بنسخة غربية في وقت ما من 2018 لم يحدد بعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق