أخبار

أحد أبطال هيلو 5 طلب من المطور جعله يبدو وسيما باللعبة

2

يؤدي الفنان السينمائي Nathan Fillion شخصية Edward Buck في لعبة Halo 5: Guardians، ومما يظهر عند المقارنة بين وجهه في اللعبة وفي الحقيقة، يجد المشاهد أنه يبدو اكثر وسامة في اللعبة، وهذا ما ذكره السيد Jimmy Kimmel خلال مقابلته للفنان Nathan Fillion في برنامج Jimmy Kimmel Live.

تحدث الفنان Nathan Fillion عن هذه الواقعة وقال أنه هو من طلب من المطورين بجعله يبدو أكثر وسامة في اللعبة! وذكر أن المطورين إستجابوا لطلبه وهو سعيد بالنتيجة النهائية، وعاد ليضيف أنه سافر إلى مقر استوديو 343 Industries مطور اللعبة في مدينة سياتل الأمريكية، وجلس وسط دائرة مكونة من 36 كاميرة في جميع الزوايا لإلتقاط تفاصيل الوجه كاملة.

قلت مازحا، هل تستطيع جعلي أبدو وسيما في اللعبة أكثر مما أنا عليه الآن؟ وهذا بالضبط ما قاموا بفعله، والآن بعد صدور عروض لعبة Halo 5: Guardians ومشاهدة الناس لي أصبحوا يرون الفارق، الآن الناس في تويتر يقولون هناك شخص يشبهك في لعبة Halo 5، لكنه أكثر منك وسامة!

يذكر أن الفنان Nathan Fillion ليس بغريبا على سلسلة Halo، فقد أدى دور شخصية Buck في جزئين هما  Halo: Reach و Halo 3: ODST. وهو الآن يعود في الجزء الخامس من السلسلة وسيكون في فريق Spartan Locke الفريق الذي مهمته هي القبض على بطل اللعبة Master Chief، يذكر أن اللعبة قادمة في 27 أكتوبر 2015 ميلادية كحصرية للاكسبوكس ون.

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق