أخبار

هل تم إلغاء نسخة الجيل الماضي من لعبة Mad Max؟

madmaxcoverphoto

الظاهر أن إستوديو Avalanche Studios مطور لعبة Mad Max عنده نية يلغي نسخة الجيل الماضي من اللعبة ويكتفي بنسخة الجيل الحالي والبي سي.

سبب هذا الكلام هو موقع Gamestop الذي سحب جميع الطلبات المسبقة للعبة بنسخة الجيل الماضي وقام برجاع جميع المبالغ المدفوعة لأصحاب هذه الطلبات وإزالة هذه النسخ من الموقع ولو دخلت موقع Gamestop الآن لشراء اللعبة ما راح تلقى غير نسخة البليستيشن 4 والإكسبوكس ون والبي سي معروضة للطلب المسبق.

لكن عندما سئل المؤسس المشارك للإستوديو الأخ Christofer Sundberg على حسابه في تويتر عن حقيقة الموضوع رد كريستوفر بالنفي تماما. عادة هالأمور تصير أن المطور ينفي زي هالأشياء في البداية لين يعلن عنها بشكل رسمي لاحقا وحركة موقع Gamestop غريبة وتشير لعكس ما قاله كريستوفر.

هل نسخة الجيل الماضي من اللعبة ألغيت فعلا أم أن هناك مشاكل ما بين موقع Gamestop وناشر اللعبة؟ جواب هالسؤال غير معروف حاليا لكن راح نكتب عن الموضوع في حال حدوث اي تطورات.

وش رأيكم شباب وش تستنتجون من حركة Gamestop هل اللعبة ألغيت أو لا؟ شاركونا ارائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق