أخبار

بالامكان انهاء لعبة Deus Ex: Mankind Divided بدون قتل اي عدو

mankinddevidedhello

تحدثنا سابقاً عن لعبة Deus Ex: Mankind Divided وبالتحديد عن قتال الزعماء في اللعبة ويبدو انه كان هناك خطأ بسبب سوء تفاهم مع مطور اللعبة اثناء الحديث في مقابلة.

الخطأ كان عندما فهمنا من مطور اللعبة انه هناك امكانية تفادي القتال مع بعض الزعماء بالحديث معهم وانه بالامكان التفاهم معهم بذكاء، ولكن مخرج اللعبة Patrick Fortier قال بانه هناك فعلاً قتالات يمكن حلها بالتفاهم ولكن ليس قتال الزعماء.

قال باتريك “هناك الكثير من الخيارات في قتال الأعداء العاديين، بينما قتالات الزعماء سيكون لها طابعها الخاص. الكلام مع بعض الاعداء سيؤثر في كيفية الوصول الى الزعيم نفسه ولكن لن يؤثر على طريقة القتال معه”.

“سيكون هناك الكثير من التغييرات ولكن القتالات ستبقى بنفس النمط العام الكلاسيكي لقتال الزعماء، وسيكون هناك قتالات تتم بطرق غير قاتلة للحفاظ على حياة العدو واخذ المعلومات منه”.

واكد باتريك بانه سيكون هناك خيار استعمال التسلل اثناء قتال الزعماء وسيعطي ذلك للاعب افضلية في المعركة، واكد كذلك ان كل الزعماء يمكن الفوز عليهم بدون قتلهم.

حيث اضاف “قلنا سابقاً انه سيكون بامكان اللاعب اكمال القصة بدون قتل اي شخص، الزعماء هم اشخاص ايضاً وهم ليسوا استثناء من هذه القاعدة”.

“كان هناك انجاز Achievement في اللعبة السابقة Human Revolution يعطى للاعب الذي لا يقتل احد واسمه ‘don’t kill anybody’ ولكن ذلك الانجاز كان يستثني الزعماء، هذا سيتغير في Mankind Divided”.

تصدر لعبة Deus Ex: Mankind Divided على اجهزة PC, PS4 و Xbox One في النصف الأول من العام القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق