الرئيسية / أخبار / بعد شائعات كثيرة، Okami HD قادمة رسميًا للجيل الحالي والحاسب

بعد شائعات كثيرة، Okami HD قادمة رسميًا للجيل الحالي والحاسب

Okami HD

بعدد شائعاتٍ عديدةٍ كان آخرها قبل أيام، أعلنت Capcom اليوم رسميًا عن إطلاق نسخة محسّنة من Okami HD على أجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، في الثاني عشر من شهر ديسمبر القادم، مقبل 19.99 دولارًا أمريكيًا.

وستدعم هذه النسخة العمل بدِقة 4K على أجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 برو وإكسبوكس ون إكس، كما سيخوَّل اللاعبون من الاختيار بين عرضٍ بأبعاد 16:9 أو 4:3 – وذلك حسبما جاء في بيان الناشر ذي الأصول اليابانية.

في Okami، يأخذ اللاعبون دور حاكم الشمس الياباني Amaterasu، وهو مخلوقٌ يُشبه الذئب ينطلق في مغامرة لاستعادة العالم الذي دمره الشر. تتخذ اللعبة من الفلكلور الياباني منهاجًا لها، من خلال الرسوم والأعمال الفنية المعروفة تاريخيًا عن بلاد الشمس المشرقة.

إن لم تكن على درايةٍ، يعود إطلاق Okami الأصلي إلى جهاز بلايستيشن 2 من تطوير استوديو Clover Studio. ثم عاودت الظهور مجددًا على Wii وبلايستيشن 3 بنفس الاسم الحالي، لكن من تطوير استوديوي Ready At Dawn و HexaDrive.

وللعلم، كانت Okami اللعبة ما قبل الأخيرة التي يطوّرها استوديو Clover Studio قبل أن تستحوذ عليه شركة Capcom. كما أن مخرجها “هيديكي كامييا” قد غادر الفريق للعمل في استوديو PlatinumGames.

يُذكر أن اللعبة ستتوفر رقميًا على الأجهزة المذكورة آنفًا، وأيضًا على أقراص لكن لجهازي بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون فقط.

فيديو الإعلان:

المصدر

شاهد أيضاً

شحنات Final Fantasy 15 الإجمالية بلغت 7 مليون وآمال بنجاحات أكبر

الإعلان المتكرر عن نية سكوير انكس دعم لعبة Final Fantasy 15 لمدة طويلة يعد مؤشرعلى نجاح ...