أخبار

يمكن تخصيص الشخصيات والسيارات في Crash Team Racing Nitro-Fueled

تم الكشف اليوم في عرض دعائي جديد للعبة السباقات المرتقبة Crash Team Racing Nitro-Fueled عن مجموعة من الأساليب لمزج وتنسيق هياكل العربات، العجلات، الطلاءات، الملصقات وحتى إضافة طلاءات منمقة على العربات.

سيستطيع المعجبين الجدد والقدامى اللذين وقعوا في غرام اللعبة الكلاسيكية من التسعينيات بابتكار عربات رهيبة الشكل! والأفضل من هذا، ستعود عربات من Crash Team Racing لتتوفر في اللعبة الجديدة، بالإضافة إلى تخصص العربات، سيستطيع اللاعبون في Crash Team Racing Nitro-Fueled تشخيص سائقيهم.

المطورين من Beenox سيضيفون أزياء للشخصيات في اللعبة المعاد تصميمها. وهذا سيتيح للاعبين بتزيين شخصياتهم بحس ظريف وحيوي! إضافة أخرى لتجربة CTR هي تصاميم فوز جديدة متعلقة لبعض السمات, التي تجعل الاحتفالات أكثر رهابة. وإن لم يكن هذا كافياً، فنسعد بالإعلان أن شخصيات Crash Nitro Kart ستكون متوفرة في اللعبة الجديدة.

سيحصل اللاعبون أغراض التخصص من خلال اللعب في Adventure Mode، و أيضاً من خلال تجميع عملات Wumpa Coins لتزيين عرباتهم و شخصياتهم في منطقة الـPit Stop.

تصنيفات الشخصيات ستشهد عودتها مثل ما تتذكروها و ستتضمن تصنيفات المبتدئ، المتوسط، و المتقدم، إن كنت متسابق مبتدئ، أو ذو خبرة و تتوق لوضع موهبتك تحت الاختبار من جديد، فها قد وشك اقتربنا من نهاية الانتظار!

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق