أخبار

احصل على لعبة Oddworld New ‘n’ Tasty مجانًا واحتفظ بها للأبد!

بعد توفير لعبة Cities Skylines بشكلٍ مجانيٍ بالأمس، كشف متجر Epic Games Store النِّقاب عن اللعبة الثانية وهي: لعبة  Oddworld New ‘n’ Tasty.

ويمكن للاعبي PC الحصول على نسخةٍ من اللعبة خلال الأربعٍ وعشرين ساعة القادمين مجانًا. وفي حال قمت بإضافة اللعبة إلى مكتبك أو حسابك في تلك الفترة، فستتمكن من تحميلها ولعبها في أي وقت تشاء– فلقد أصبحت ملكك للأبد.

لعبة Oddworld New ‘n’ Tasty

Oddworld: New ‘n’ Tasty! هي لعبة منصات سينمائية، صدرت قبل أكثر من ست سنوات، ومن تطوير استوديو Just Add Water ونشر Oddworld Inhabitants.

تعتبر هذه اللعبة إعادة تطوير كاملة للعبة Oddworld: Abe’s Oddysee الصادرة في الأصل عام 1997.

يتحكم اللاعب في Oddworld New ‘n’ Tasty في كائن Mudokon يُدعى Abe. وتمامًا كالنسخة الأصلية، تحافظ النسخة المُعادة تطويرها (Remake) على أساسيات أسلوب اللعب بما في ذلك العرض بمنظورٍ جانبي والاعتماد على حل الألغاز لكن في أسلوب رسومي 2.5D.

  • للحصول على اللعبة على PC بشكلٍ مجانيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد: اضغط هنا.

يُشار إلى أن Epic Games تبنَّت هذا النهج منذ العام الماضي، ولقد آتى بثماره حيث أنفق اللاعبون 680 مليون دولار على شراء الألعاب من المتجر بسبب هذا التحرُّك وقتذاك، وهذا ما دفع الشركة لا بتوفير الألعاب المجانية كل أسبوعين بل أسبوعيًّا في الأخير. وسيستمر المتجر في توفير ألعابٍ مجانية لمدة أسبوعين متتاليين— أي حتى الواحد وثلاثين من ديسمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق