الرئيسية / أخبار / تخفيض سعر حزمة Oculus + Touch بشكل دائم إلى 499 دولارًا

تخفيض سعر حزمة Oculus + Touch بشكل دائم إلى 499 دولارًا

Oculus + Touch

في وقتٍ سابقٍ من الأسبوع الفائت، خفَّضت شركة Oculus سعر حِزمة Oculus + Touch إلى 399 دولارًا أمريكيًا. أما الآن، تتعهد الشركة بتخفيض السعر بشكل دائم على حزمة أخرى، بعد انتهاء عرض السِتة أسابيع.

استشرافًا للمستقبل، ستكلفك حزمة الواقع الافتراضي الجديدة هذه 499 دولارًا أمريكيًا، وهذا يعني أن أولئك الذين فوّتوا تخفيض الصيف “Summer of Rift” سيتمكنون من شراء النظارة وملحقاتها بسعرٍ أرخص.

ونذكركم، أنه عند إطلاق Oculus + Touch، كلفت الحزمة المستهلكين آنذاك 799 دولارًا، لكن أُعيد تسعيرها مجددًا في مارس الفائت عند 589 دولارًا، في ظل حِرص الشركة الأمريكية على “جعل الواقع الافتراضي متوفرًا بأسعار معقولة وفي متناول اليد، قدر الإمكان، على الحاسب الشخصي”.

من الجدير بالإشارة أن حزمة Summer of Rift ذات 399 دولارًا، مختلفة قليلًا عن حزمة 499 دولارًا، التي من المقرر طرحها بشكل دائم، والتي هي أساس حديثنا الآن.

على سبيل المثال، لا تتضمن حزمة 499 دولارًا يد تحكم إكسبوكس ون اللاسلكية، ولا موصل جيتار Rock Band، وهما ما ميّز حزمة 399 دولارًا بتواجدهما فيها.

ومع ذلك، ستتواجد سِتُ ألعابٍ بشكل مجاني، هي Lucky’s Tale و Medium و Toybox و Quill و Dead and Buried و Robo Recal، ما قد يعوض غياب الملحقات السالف ذكرها، على الرغم من أنها تقريبًا بلا أهمية للكثيرين.

بطبيعة الحال، ستشمل حزمة 499 دولارًا نظارة Oculus Rift وجهازين استشعار، ويدي تحكم Touch، وجميع الكابلات والاسلاك اللازمة.

قائمة مقاطعنا لألعاب وتجارب الواقع الافتراضي:

المصدر

شاهد أيضاً

Wolfenstein II

مُنتج Wolfenstein II ممتدحًا Xbox One X: إنه جهاز قوي وخارق

في مقابلةٍ صحفيةٍ نُشِرت في أحدث إصدارات مجلة Official Xbox Magazine UK، امتدح المنتج التنفيذي ...