الرئيسية / أخبار / تخفيض سعر حزمة Oculus Rift ليصبح مواز لسعر PSVR مع الكاميرا فقط

تخفيض سعر حزمة Oculus Rift ليصبح مواز لسعر PSVR مع الكاميرا فقط

Oculus Riftللأسف لم تحقق فيسبوك النجاح الذي كانت تأمل به مع نظارتها Oculus Rift للواقع الافتراضي فمبيعات تلك النظارة لم تكن بالشكل المطلوب، والبعض يقول بأن السعر الباهظ الذي طرحت به وحاجتها لحاسب بمواصفات متقدمة كانا السبب بذلك.

بالأمس وخلال حدث Oculus Connect قررت فيسبوك إصلاح الوضع ومعالجة الخطأ ربما عبر إعلانها عن تخفيض دائم بسعر نظارة Oculus Rift بمقدار 100 دولار ليصبح الآن سعرها 399 دولار فقط، وهو أرخص من سعر منافستها  HTC Vive المتاحة بـ599 دولار، كما أنه مواز لسعر نظارة سوني PSVR المتاحة الآن بحزمة مع الكاميرا فقط بـ400 دولار.

وقد ذكرت فيسبوك بأنه يمكن من الآن لمن يرغب باقتناء  Oculus Rift التوجه لمتجر Oculus store وشرائها بسعر 399 دولار وسيحصل على النظارة و مستشعرين وزوجين من Touch controllers إلى جانب 7 ألعاب Lucky’s Tale, Medium, Toybox, Quill, Dead and Buried, Dragon Front, و Robo Recall، وهنا نذكر على سبيل المقارنة بأن نظارة PSVR متاحة بحزمة آخرى تحوي النظارة مع الكاميرا مع زوجي PlayStation Move ولعبة  PlayStation VR Worlds بسعر 450 دولار مما يعني بأن قيمة حزمة أوكيلوس ربما أصبحت أفضل.

هذا ونذكر بأنه يوم أمس أيضاً تم الإعلان عن Oculus Go وهي نظارة واقع افتراضي جديدة بسعر 750 ريالًا فقط.

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.