أخبار

مبتكر نظارة Oculus Rift يدعم المرشح الأمريكي المثير للجدل “دونالد ترامب”

Palmer Luckey

يبدو أن “بالمر لوكي” مبتكر نظارة Oculus Rift لازال مشغولًا حتى بعد استحواذ “فيسبوك” على شركته قبل عامين من الآن تقريبًا. إذ أفادت بعض التقارير أن المبتكر الأمريكي يعملُ كنائبٍ لرئيس شركة رسوم هزلية ساخرة (كوميكس).

وُصِفَت الشركة بأنها منظمة سياسية مؤيدة للمرشح الأمريكي الجمهوري المثير للجدل “دونالد ترامب”، وهي تُدعى “Nimble America” ويقولون أنهم يروّنَ “المواد الساخرة ذا قوة وأن للرسوم الهزلية سحرٌ حقيقيٌ”.

يُلَمح التقرير إلى رصده لبعض أعمال Nimble America في الأشهر القليلة الماضية، من ضمنها حملة “غزو والانتشار عبر موقع Reddit” وهذا تحت لواء مدونة r/The_Donald ، فضلًا عن دفع الأموال ودعم جميع الشخصيات الكارهه لفوز مرشحة الحزب الديموقراطي المنافسة “هيلاري كلينتون”.

يُطلق على مبتكر نظارة Oculus لقب “NimbleRichMan” بالشركة، وهذا يُوصف دوره:

NimbleRichMan هو أحد المُقَرَّبين من الملياردير. هو المؤسس المشارك بجوار “دي بي برَبِل”، وشريكنا الثالث الصامت لمنظمتنا غير الهادفة للربح Nimble America. سيستمر NimbleRichMan في إرشاد وتوجيه الشركة كنائبٍ لرئيسيها.

يُشار إلى أن مبيعات نظارة Oculus Rift وصلت للحضيض بين مستخدمي شبكة Steam التي تصنف بيتُ لاعبي أجهزة الحواسيب الشخصية؛ حيث تعمل النظارة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق