أخبار

مُبتكر نظارة Oculus Rift يرد على شكاوي تأخير شحنها

Oculus

بالفعل صدرت نظارة Oculus Rift هذا الأسبوع، لكن يبدو أن هناك أناسًا كُثرًا ممن طلبوها مسبقًا ليست لديهم أي فكرة عن موعد وصول نظارة الواقع الافتراضي إليهم، وبالتأكيد بدأ المستهلكون بسؤال “بالمر لوكي” مبتكر Oculus ليعرفوا ما يحدث، والآن، وبعد فترة من صمته، تبين أن الأخير لا يستطيع فعل شيء حيال الأمر.

وتجلى لنا ذلك عقب تعليقه على أحد المواضيع في موقع التواصل الاجتماعي Reddit، والذي تضمن استياء أحد المستخدمين تجاه مصنعي النظارة، قبل ان يحاول “بالمر” تهدأته قائلًا:

لن ألقي باللوم على الآخرين، هذه مسؤوليتي، وخلاصة القول أنني لن أتحدث بشيء دون أن أتأكد أنه يحدث وصحيح فعلًا، وإلى أن استطيع فعل ذلك، أفضل ما يمكنني فعله حاليًا هو تذكير الناس بأنني سأقوم بجمع معلوماتهم بأسرع ما يمكن.

في بعض الحالات النادرة الأمور لاتزال تتغير، حتى أنها تتغير لأسباب خارجة عن إرادتي، وتشعرني أني مصلوب، ولذا أحتاج لبعض الوقت للرد على الناس للتأكيد من أن الأمور تسير في مسارها الصحيح.

ومع ذلك، يبدو أن الأمور لاتزال معقدة مع “بالمر” إذ أن عدد الشاكيين له في ازديادٍ دائمٍ، ويبدو أنه لا يستطيع فعل أي شيءٍ في الوقت الراهن لعدم توافر المعلومات المناسبة، لكن بالتأكيد لن يقف مكتوف الأيدي، على الرغم من أن سبب تلك المشكلة لايزال غير واضحٍ حتى الآن.

يُشار إلى أن تكلفة نظارة Oculus Rift تبلُغ 600 دولار أمريكي أي ما يُعادل 2250 ريال تقريبًا، ولا تنسَ إخبارنا بما إن كنت تُفضل شراء تلك النظارة أو غيرها، بالتعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق