الرئيسية / أخبار / Oculus Go: نظارة واقع افتراضي جديدة بسعر 750 ريالًا فقط

Oculus Go: نظارة واقع افتراضي جديدة بسعر 750 ريالًا فقط

Oculus Go

خلال مؤتمر Oculus Connect، أعلن رئيس شركة فيسبوك “مارك زوكربيرج” عن نظارة واقع افتراضي جديدة مستقلة، تحمل اسم Oculus Go. وستتوفر النظارة للشحن في أوائل 2018، مقابل 199 دولارًا أمريكيًا (أي ما يعادل 750 ريالًا سعوديًا).

وأشار “مارك” إلى أن النظارة الجديدة “تشمل جميع الخواص”، كما ستسهل مهمة شركتي Facebook و Oculus في الوصول لهدفهما – هو إيصال وتقديم تقنية الواقع الافتراضي لمليار شخص حول العالم. ولتدعيم هذا السعي بشكل فعليٍ، لن تتطلب النظارة الجديدة هاتفًا ذكيًا أو حاسبًا شخصيًا منفصلًا.

فيما ألمح مسؤول الواقع الافتراضي في الشركة “هوجو بارا” إلى أن GO في وضعٍ جيدٍ بين تجارب الواقع الافتراضي على الحاسوب وبين تلك التي تتوفر على الهواتف الذكية. كما أكّد أنها خفيفة الوزن، وتقدم راحةً ووضوحًا بصريًا للجميع.

ومن ناحية العتاد، ستتضمن Oculus Go شاشة LCD سريعة التبديل، مع دِقة 2560×1440 بجانب عدسات “الجيل الجديد” الأقل سطوعًا. وستشمل أيضًا نظامًا صوتيًا متكاملًا.

فيديو الإعلان:

المصدر

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.