أخبار

ناشر Octopath Traveler يعتذر للجماهير بعد نفاد اللعبة من المتاجر

Octopath Traveler

لم يمضِ سوى يومين على إطلاق لعبة تقمص وتعاقب الأدوار Octopath Traveler على Nintendo Switch في مختلف أنحاء العالم بما يشمل اليابان، ولكن يبدو أن لاعبي بلاد الشمس المشرقة يعانون الأمريْن في الحصول على كارت اللعبة هنالك.

وتجلى لنا ذلك من خلال التغريدة التي نشرها الحساب الياباني الرسمي الخاصّ باللعبة، والتي تضمنت اعتذارًا من الشركة الناشرة Square Enix على نفاد اللعبة من المتاجر ومحلات التجزئة لثلاثة أيام متتالية. وبدلًا من إيجاد حلٍ دائمٍ، نصحت الشركة اللاعبين بشراء إحدى النسخ الرقميَّة المتاحة عبر متجر الجهاز المنزلي-المحمول.

وإن لم تكن عارفًا، تستمتع اليابان بعطلة نهاية أسبوع تمتد لثلاثة أيام هذه المرة، نظرًا لأن يوم الاثنين -أي الغد- يتزامن مع «عيد البحر». ومن الجدير بالإشارة إلى أن الطلب على المنتجات الترفيهية يرتفع في مثل تلك الأعياد نظرًا لتوقف الناس عن اللعبة.

يُشار إلى أن Octopath Traveler متوفرة حصريًا في الوقت الراهن على Nintendo Switch، فيما ذكرت تقريرٌ أنها تحظى بمبيعات قوية في اليابان حاليًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق