أخبار

قد يتم إصدار Octopath Traveler للحاسب في الفترة القادمة

Octopath Traveler
صدرت لعبة Octopath Traveler لجهاز Switch في العام الماضي وسرعان ما أصبحت واحدة من أنجح الألعاب على المنصة وأحد أفضل ألعاب الأر بي جي ثنائية الأبعاد التي صدرت في الفترة الأخيرة، ما ساهم في العمل على إصدار خاص للهواتف الذكية بعنوان Octopath Traveler: Champions of the Continent، ويبدو أن نجاح اللعبة لن يقتصر على جهاز نينتندو والهواتف فقط، بل سيشمل الحاسب الشخصي قريبا.
 
مرة أخرى قامت لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية بالكشف عن ألعاب لم يتم الإعلان عنها رسميا وهذه المرة تم الإشارة لتوافر Octopath Traveler للحاسب الشخصي قريبا، وبعد فترة قصيرة تم إزالة الصفحة الخاصة بالعنوان من الشبكة ولكن كانت التفاصيل قد انتشرت بالفعل.
 
بحسب ما جاء في التقرير يفترض إطلاق اللعبة للحاسب الشخصي قريبا من نشر Bandai Namco، وهو أمر متوقع حيث تقوم الشركة غالبا بنشر ألعاب Square Enix في كوريا، ولكن تظل تلك المعلومات غير مؤكدة إلى أن يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي.
 
جديرا بالذكر أن Octopath Traveler حققت مبيعات بلغت 1.5 مليون نسخة وجاري العمل حاليا على جزء فرعي مخصص للهواتف الذكية.
 
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق