أخبار

Octopath Traveler تصدر للحاسب الشخصي في 7 يونيو

Octopath Traveler
بعد نجاح Octopath Traveler على جهاز سويتش وتأكيد توافرها للحاسب الشخصي قريبا، تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة في 7 يونيو القادم عبر موقع سكوير إينكس قبل أن يتم حذف التاريخ سريعا.
لعبة الأر بي جي الصادرة حصريا للسويتش في العام الماضي تتيح للاعب السيطرة على ثمانية أبطال مختلفين، لكل منهم قصته الخاصة، وتختلف الشخصيات اختلافا كبيرا في كل من المهارات والخلفة الدرامية، حيث يمكنك أن تلعب دور Olberic the knight بحثًا عن الفداء أو Primrose the noble التي تبحث عن قاتل والدها.
 
العنوان يوفر 8 مناطق مختلفة متاحة للاستكشاف مليئة بالمهام والأعداء، ويركز أسلوب القتال على استغلال نقاط ضعف خصومك وكسر دروعهم قبل أن تتاح لك الفرصة للقضاء عليهم نهائيا، كذلك تمتاز اللعبة بتصميم البيئات الواقعية ثلاثية الأبعاد وأخرى مستوحاة من ألعاب الأر بي جي الكلاسيكية.
من المفترض أن تتاح اللعبة قريبا للحجز المسبق عبر متجر Steam، في حين أن تقارير سابقة أكدت تجاوز المبيعات حاجز 1.5 مليون نسخة مع وجود لعبة فرعية بطريقها للجوالات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق