أخبار

مبيعات أوروبا والشرق الأوسط: FIFA 18 الأولى.. وأداء مميز للعبة Octopath Traveler

Octopath Traveler

كشفت شركة GSD مؤخرًا عن أداء مبيعات الألعاب في أوروبا والشرق الأوسط للأسبوع الماضي. وأظهرت البيانات احتلال FIFA 18 لصدارة القائمة، فيما لحقتها حصرية سويتش Octopath Traveler ثانيًا بأداءٍ مثيرٍ للإعجاب.

وبالرغم من ذلك، ألمحت الشركة إلى أن مبيعات FIFA 18 تشمل النسخ الرقميَّة ونسخ الأقراص، أما مبيعات Octopath Traveler الرقميَّة فلم تُدرَج هذا الأسبوع لتعذُّر الوصول إليها عبر متجر Nintendo eShop – ومن المحتمل أنها أصلًا في الصدارة لو جُمِّعَت.

وما يُزيد احتمالية صِدق هذا الإدعاء، هو احتلال Octopath Traveler حصرية Nintendo Switch للصدارة عند المقارنة بالميبعات الرقميَّة ومبيعات الأقراص من نسخة PS4 من FIFA 18 الأكثر مبيعًا (مع العلم أن النسخة الرقميَّة من Octopath Traveler غير محتسبةٍ أيضًا هنا).

وما كان مُلفتًا أيضًا الأسبوع الماضي، قَفزُ Captain Toad Treasure Tracker أكثر من 950 مركزًا، لتستقر في المركز الرابع – مع العلم أيضًا أن مبيعات eShop غير مدرجة هنا.

في الأخير وقبل استعراض القائمة، يشار إلى أن المبيعات الرقميَّة تشمل دول أوروبا بجانب السعودية والإمارات والكويت ولبنان وقطر وعمان من منطقة الشرق الأوسط. أما مبيعات الأقراص، فلا تشمل أي دولة عربيَّة.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا الأسبوع الفائت من منطقة أوروبا والشرق الأوسط:

الأسبوع ما قبل الفائت الأسبوع الفائت اسم اللعبة
2 1 FIFA 18
لعبة جديدة 2 Octopath Traveler
2 مُكرر 3 Crash Bandicoot N.Sane Trilogy
963 4 Captain Toad: Treasure Tracker
3 5 The Crew 2
4 6 Grand Theft Auto V
6 7 Mario Tennis Aces
7 8 Mario Kart 8: Deluxe
15 9 Super Mario Odyssey
12 10 Minecraft: Nintendo Edition
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق