أخبار

شحنات Octopath Traveler تجاوزت المليوني نسخة عالميًّا

أعلنت شركة Square Enix رسميًّا عن تجاوز شحنات وتنزيلات لعبة Octopath Traveler حاجز المليوني نسخة عالميًا.

وجاء الإعلان عبر حساب لعبة تقمص الأدوار اليابانية الشهيرة، على مِنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة Twitter، حيث أعلن أيضًا عن خصمٍ بنحو 50 في المئة على سعر اللعبة في نسختيها على متجر Nintendo Switch eShop ومتجر Steam لنسخة PC.

وكان استوديو Acquire –مطور اللعبة- قد أعلن في وقتٍ سابقٍ أنه يعمل على لعبة Octopath Traveler جديدة للأجهزة المنزلية. وحدث ذاكَ الإعلان بالتزامن مع تأكيد لعبة Octopath Traveler Tairiku no Hasha التي من المزمع أن تصل إلى الهواتف الذكية في وقتٍ لاحق.

وبجانب ذلك، يعمل الاستوديو على لعبةٍ أخرى تدعى “Gladiux” بالتعاون مع استوديو Starcaster Games للحاسب الشخصي وربما بلايستيشن 5 أيضًا. وعمومًا هي لعبة أكشن وقتال تتناول فترة محاربي روما.

وترتكز تلك اللعبة على لعبة Gladiator Begins التي أصدرها استوديو Acquire على جهاز PSP قبل عشر سنواتٍ من الآن.

بالعودة إلى الموضوع الأصلي، يُشار إلى أن Octopath Traveler متوفرة على PC و Nintendo Switch وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان».

محاولة تنجح نجاحًا كبيرًا في تقديم لعبة RPG تحاكي الألعاب الكلاسيكية في بساطة وجمال التقديم وعمق وتحدي نظام القتال، في قالب حديث مثل التخزين التلقائي، وتنجح أيضًا في تكوين قاعدة صلبة لسلسلة قادمة تحسن بعض نواقص هذا الجزء مثل التكرار والقصة الهزيلة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق