أخبار

تقييمات Nvidia RTX 3080 تؤكد: واحدٌ من أضخم القَفَزات في تاريخ الصناعة!

ألقت «إنفيديا» قنبلةً علينا في الأول من شهر سبتمبر الجاري، بالكشف عن بطاقات الجيل الجديد Nvidia 3000 وأسعارها. والآن، وبعد مُضي أسبوعين كاملين، تمكَّن المحللون من تجربة بطاقة Nvidia RTX 3080 العنوان الأبرز والأهم للاعبين، ونشر مراجعاتهم لهذه البطاقة الساحرة.

وأكَّد قطاعٌ عريضٌ من المحللين أن هذه البطاقة تمثل واحدةً من أضخم القفزات التقنية في تاريخ صناعة المعالجات الرسوميَّة.

وقال Bill Thomas من فريق TechRadar في تقييمه لتلك البطاقة:

تعتبر بطاقة Nvidia RTX 3080 قوةً مطلقةً كبطاقة رسوم للحاسوب، وهي تُشكِّل بالفعل واحدة من أضخم القفزات الجيلية في تاريخ صناعة المعالجات الرسومية. يجب على أي شخصٍ مهتمٍ باللعب على دِقة 4K أن يولي اهتمامًا وانتباهًا بتلك البطاقة– حتى وإن تضاءلت فوائدها على أبعاد الدقة الأقل.

وكان تقييم الصحفي Chris Coke من فريق IGN العالمي، على هذا النحو:

تعتبر Nvidia RTX 3080 Founders Edition بطاقة رسومات مذهلة. فمقارنةً ببطاقة RTX 2080 Super، توفر هذه البطاقة أداءً محسَّنًا بشكلٍ هائل– خاصةً على 4K وتتفوق في الأداء على 2080TI الأعلى تكلفةً.

ببساطة: بمقابل 699 دولارًا، تقدم بطاقة RTX 3080 نسمة الهواء العليل النقي والعاصفة اللازمة لتفجير أبواب اللعب على دِقة 4K في آنٍ واحد.

يُشار إلى أن بطاقة Nvidia Geforce RTX 3080 ستتوفر غدًا، في السابع عشر من سبتمبر، مقابل 699 دولارًا أمريكيًّا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق