أخبار

«إنفيديا» تعاود التأكيد على قدوم GeForce Now إلى السعودية

في نوفمبر من العام الماضي وبالتزامن مع إعلان أن Fortnite ستعود إلى iOS من خلال خدمتها، قالت «إنفيديا» أنها بصدد إطلاق خدمة Nvidia GeForce Now في السعودية قريبًا. وبعد صمت مُطبق استمر من وقتها، ها هي ذي الشركة الأمريكية تعاود التأكيد على ذات النبأ، مؤخرًا.

وأوضح عملاق الذكاء الاصطناعي وبطاقات الرسومات أن تحالف “GeForce NOW Alliance” يسعى لتقديم تجارب لعب «بزمن تأخير أقل»، وذلك من خلال إبراز شركات الاتصالات «قدراتها من البنية التحتية في إيصال اتصالات النطاق العريض والجيل الخامس من الاتصالات 5G لعملائها».

وكما ذكرنا من قبل، ستكون شركة Zain KSA هي المسؤولة عن توصل خدمة بث الألعاب من «إنفيديا» إلى اللاعبين القاطنين في المملكة العربية السعودية.

تقترب شركة زين السعودية -مشغل اتصالات 5G الرائد في المملكة العربية السعودية- من إطلاق خدمة «جي-فورس ناو» الرسمي. وسيُحضر هذا الإطلاق الخدمة إلى البلاد لأول مرة.

وستخوِّلكم الخدمة من تشغيل الألعاب الضخمة على أجهزة PC و Mac و Chromebook و Android و iOS دون الحاجة لعتادٍ وقوي وذلك عبر الخدمات السحابية.

يُذكر أن عدد المستخدمين المسجلين في خدمة Nvidia GeForce Now قد تجاوز 5 ملايين مشترك مُسجل، منذ انتهاء فترة الاختبارات وإطلاق الخدمة في شهر فبراير مطلع العام الماضي بشكل كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق