أخبار

تقرير NPD: استمرار تفوق اكسبوكس ون بالمبيعات الأمريكية للشهر الرابع

Xbox One Slim

يبدو أن إطلاق مايكروسوفت لجهازها Xbox One S كان خطوة موفقة للغاية حيث ساهم هذا الجهاز ومنذ طرحه في شهر أغسطس الماضي برفع مبيعات اكسبوكس ون في عدة بلدان. فبعد أن نقلنا إليكم بالامس خبر تصدر اكسبوكس ون صدارة المبيعات الاسترالية هانحن اليوم أمام تقرير NPD الخاص بالمبيعات الأمريكية.

حيث كشفت مايكروسوفت بأن تقرير NPD لشهر أكتوبر يبين بأن جهاز اكسبوكس ون تمكن وللشهر الرابع على التوالي من الحصول على لقب أفضل جهاز منزلي مبيعاً بأمريكا وذلك في شهر أكتوبر 2016، وبدوره أعرب Aaron Greenberg مدير التسويق بقسم اكسبوكس عن سعادته بهذا الانجاز شاكرا اللاعبين على دعمهم.

بحسب تقرير وكالة  NPD لشهر أكتوبر فإن اكسبوكس ون هو أفضل جهاز مبيعاً في أمريكا وذلك للشهر الرابع على التوالي وأحب أن أشكر اللاعبين بهذه المناسبة الذين وبفضلهم أيضاً كان اكسبوكس ون الجهاز الأكثر مبيعاً في بريطانيا واستراليا.

وقد تم إرجاع هذا الإنجاز إلى حجم الإقبال الكبير على شراء اكسبوكس ون اس وكذلك طرح ألعاب ضخمة في شهر أكتوبر مثل Gears of War 4 و Battlefield 1، وبحسب التقرير فإن لعبة Gears of War 4 كانت اللعبة الحصرية الأكثر مبيعاً بأمريكا في شهر أكتوبر، وقد ساعدت هاتين اللعبتين بحسب مايكروسوفت على ارتفاع نسبة استخدام اكسبوكس لايف بمقدار 52%.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق