أخبار

بموسم أعياد 2020 – أي لعبة وجهاز سيكونان الأكثر مبيعاً؟

اقترب موسم الأعياد 2020 كثيراً أقل من شهر يفصلنا عن موعد إطلاق PS5 و Xbox Series X وطبعاً الشغل الشاغل الآن لوكالات التحليل والدراسات هو توقع سير المبيعات في هذا الموسم الهام ولاسيما أنه سيشهد انطلاق أجهزة الجيل القادم.

اليوم وكالة NPD ومحللها Mat Piscatella نشرت تقرير بهذا الخصوص حيث توقعت بأن يبلغ حجم الإنفاق على الألعاب في أمريكا بشهري نوفمبر وديسمبر نحو 13.4 مليار دولار بارتفاع 24% عن نفس الفترة من العام الماضي. وطبعاً الفضل بذلك سيعود لإطلاق أجهزة الجيل المقبل.

وتم ذكر بأن حجم الإنفاق العام على الألعاب في 2020 قد يبلغ 50 مليار دولار. وتوقع أن يكون هناك صعوبة في إيجاد جهاز بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريس خلال فترة الأعياد بسبب نقص التوريدات طبعاً هذا سيفتح المجال لجهاز سويتش كي يكون الجهاز الأكثر مبيعاً في موسم الأعياد.

على صعيد الألعاب تتوقع الوكالة بأن تكون Black Ops Cold War الأكثر مبيعاً بموسم الأعياد وبذلك تكون سلسلة كول أوف ديوتي وللمرة الـ12 على التوالي تحتل لقب اللعبة الأكثر مبيعاً في أمريكا. طبعاً هذا على الرغم من المنافسة الشديدة هذا العام مع لعبة سايبر بانك 2077 أكثر لعبة منتظرة من اللاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق