أخبار

أحد اللاعبين أضاف منظور الشخص الأول للعبة Resident Evil 2

Resident Evil 2
يؤمن العديد من اللاعبين المخضرمين أن Resident Evil 2 تصنف بصفتها أحد أبرز ألعاب الرعب التي قدمتها صناعة الألعاب بالإضافة للأجزاء التالية سواء الجزء الثالث أو الرابع، وبالنظر للنجاحات القوية التي حققها ريميك الجزء الثاني والمبيعات التي تجاوزت 3 مليون شحنة، إلا أن هذا النجاح كان يمكن أن يتضاعف في حال ركزت اللعبة بصورة أكبر على منظور الشخص الأول.
 
تقرير Eurogamer أوضح أن أحد مصممي الأطوار والإضافات الشخصية للعبة ويدعى praydog نجح في العمل على إضافة مميزة تتيح للاعبين خوض أحداث اللعبة بالكامل من منظور الشخص الأول سواء بالاعتماد على شخصية كلير أو ليون، حيث تظهر تفاصيل البيئة بشكل مذهل ودقيق للغاية، كذلك نظام التصويب والحركة والركض والتسلق، ولكن يعيب الإضافة أنها لا تعمل بنفس الدقة في مواقف محددة مثل الإنزلاق أو الحركة المفاجئة التي تنتقل بشكل تلقائي لمنظور الشخص الثالث مرة أخرى.
 
يمكن للاعبين تحميل المود الجديد عبر هذا الرابط وتجربته على الفور على الحاسب الشخصي، ولكن كما تم الإشارة سابقا، مازالت الإضافة تعاني من بعض المشاكل التقنية البسيطة التي سيتم حلها الفترة القادمة بدون شك.
 
منظور الشخص الأول ليس بغريب على ألعاب السلسلة حيث سبق واتبعت Resident Evil 7 نفس المنظور وحققت نجاح مدوي، ولذلك يعتمد الفيلم السينمائي القادم للسلسلة على نفس الأسلوب المتبع في لعبة الفيديو.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق