أخبار

رئيس اكسبوكس: لن تصدر جميع حصريات اكسبوكس ون لجهاز PC

Phil-Spencer

بعد إعلان مايكروسوفت عن توجهها لطرح المزيد من ألعاب اكسبوكس ون الحصرية لجهاز PC بدأ البعض يتساءل عن مدى حكمة هذه الاستراتيجية لا سيما بأن جزء هام من دوافع اقتناء جهاز منزلي دون غيره يكمن في حصريات هذا الجهاز.

وقد زادت تلك المخاوف بعد إنتشار شائعات تشير إلى أن مايكروسوفت تعتزم إصدار كل من حصريتي اكسبوكس ون Scalebound,  و Gears of War 4 لجهاز  PC ناهيك عن تأكيد مطورو فورزا بان جميع أجزاء السلسلة القادمة ستأتي للجهازين معاً مما يعني أن Forza Horizon 3 المتوقع الكشف عنها خلال مؤتمر الشركة في معرض E3 2016 سيتم الإعلان عن قدومها لكل من اكسبوكس ون وPC.

بعد انتشار جميع هذه الانباء وردة فعل اللاعبين الغاضبة تجاهها حاول Phil Spencer رئيس قسم اكسبوكس تهدئة اللاعبين وطمأنتهم من خلال مقابلته الأخيرة حيث أكد فيها بأن الشركة ما زالت ملتزمة في دعم جهاز اكسبوكس ون أكثر من اي وقت مضى، وبأنه ليس جميع الالعاب الحصرية للاكسبوكس ون سوف يتم إصدارها  لجهاز PC.

كما أكد سبنسر في مقابلته هذه بأنه يتفهم مشاعر مالكي اكسبوكس ون والغضب الذي عبروا عنه بعد سماع أنباء إصدار كوانتم بريك  لجهاز PC، ولكنه ذكر بأن العمل على جعل عملية تطوير الألعاب لكل من الجهازين أسهل ونقل الألعاب من جهاز لآخر سيؤدي بالنهاية إلى حصول مالكي اكسبوكس ون على مزيد من الألعاب.

ما هي الألعاب التي تفضل أن تبقى حصرية للاكسبوكس ون؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق