أخبار

مؤدي صوت Nathan Drake يعلق على فرص العمل على Uncharted 5

يعتبرها البعض أفضل حصرية حظت بها أجهزة بلايستيشن طوال تاريخها، في حين يرى آخرون أنها تقدم التجربة السينمائية الأفضل التي تجمع بين ألعاب الفيديو والسينما، ما بين هذا وذلك، حققت سلسلة Uncharted نجاحات لا تنسى تجسدت بشكل بارز مع إطلاق الجزء الرابع الذي شهد نهاية قصة Nathan Drake بعد زيارة لأشهر المواقع الأثرية حول العالم.
 
مؤخرا سنحت الفرصة للممثل Nolan North المؤدي الصوتي لشخصية Nathan Drake للحديث في لقاء صحفي مع موقع SP Only تم سؤاله عن فرص العمل على الجزء الخامس في مسار السلسلة ليوضح أن رغم آمال البعض في العمل على جزء جديد، إلا أن الأحداث قد وصلت لنهايتها، ومن الرائع رؤية النجاح الذي حققته السلسلة بعد كل تلك الفترة، على الرغم من أنه لم يكن واثق من وجود نية للعمل على جزء ثاني بعد إطلاق الجزء الأول في 2007.
 
بالطبع عبر الممثل عن حزنه من إنتهاء أحدا السلسلة ولكنه يرى الوضع الآن أفضل من المجازفة باسم Uncharted خاصة وأنها أصبحت علامة بارزة في تاريخ صناعة الألعاب.
 
جديرا بالذكر أن الكاتبة Amy Hennig تحدثت في الفترة الماضية عن التغييرات التي تم تطبيقها على الجزء الرابع بعد مغادرتها استديو Naughty Dog.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق