أطلق Moon Studios الشهر الماضي لعبته No Rest for the Wicked عبر ستيم بنسخة الوصول المبكر ولكنه اليوم عاد ليكشف عن بعض التغييرات القادمة في التحديث الأول للعبة.
يجلب هذا التحديث تحسينات كبيرة في أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، وإعادة تعيين التحكم بلوحة المفاتيح، ونظام تحكم جديد بالماوس/لوحة المفاتيح، وزيادة مساحة المخزون، والوصول إلى مخزون الصندوق عند البائعين، والأقواس باستخدام القدرة على التحمل، والوصول المبكر إلى السكن، وجودة الحياة وأكثر من 45 إصلاحًا للأخطاء،
نظرًا للقائمة الطويلة من تحسينات الأداء، قام Moon Studios الآن بمراجعة مواصفات الحاسب الشخصي الموصى بها للعبة تقمص الأدوار، والنسخة المحدثة منها متاحة أدناه:
تتضمن التغييرات تحسينات على مقدمة المقدمة التمهيدية، وهجوم السفن، وأسطول فالين أرمادا، ومقدمة السر، وتحسينات “كبيرة” على تحميل وتفريغ المحتوى من أجل تقليل الإطارات المتساقطة وتحسين الأداء الأساسي، وأعداء محسنين، “مما يجعلهم أسرع في الظهور في جميع المجالات”.
كان هناك أيضًا “تحسينات تراكمية متنوعة على أداء وحدة المعالجة المركزية الأساسية” و”إضافة التحميل المسبق للعناصر المستخدمة بشكل متكرر لتقليل انخفاض الأداء أثناء اللعب”.
قارن الرئيس التنفيذي لشركة Moon Studios توماس ماهلر لعبتها الجديدة No Rest for the Wicked بلعبة Lord of the Rings، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الأشياء التي ستأتي بعد إصدار الإصدار 1.0 للعبة – لذا لا تتوقعوا لعبة أوري الثالثة “في أي وقت قريب”.