لعبة مبتكر Ori الجديدة No Rest for the Wicked تم إطلاقها في مرحلة الوصول المبكر على Steam، مما يمنح اللاعبين فرصة الغوص في اللعبة ورؤية كيف تتشكل التجربة، وحسب المؤسس المشارك للفريق Gennadiy Korol، فإن اللعبة تحتوي بالفعل على الكثير من التفاصيل.
في تغريدة حديثة، عندما سُئل كورول عن مدة اللعب التي ستستغرقها نسخة الوصول المبكر من No Rest for the Wicked، قال كورول أنه على الرغم من أن المدة ستختلف من لاعب لآخر بفضل مستوى العمق المنهجي وتصميم المراحل “الكثيف”، إلا أنه من المرجح أن تستمر أول تجربة لعب في المتوسط من 15 إلى 25 ساعة.
بعد ذلك، مع محتوى نهاية اللعبة، يمكنك لعب اللعبة “لفترة أطول بكثير”. يقول “كورول” إن هناك أيضًا الكثير من الأسباب التي تجعلك تعود للعب مرة أخرى في اللعبة بشكل متكرر، نظرًا للتنوع الكبير في الأسلحة وتخصصات rune ومجموعات الحركات وغيرها.
كتب كورول:
“يعتمد الأمر حقًا على طريقة لعبك، نظرًا لوجود العديد من أنظمة meta systems وتصميم المراحل الكثيفة لاستكشافها ونظام “الحياة” لإعادة إحياء العدو وجميع أنظمة إعادة اللعب الأخرى. “بالنسبة للعب لأول مرة في جميع المناطق بما في ذلك Crucible، ستقدم اللعبة من 15 إلى 25 ساعة.
“أولئك الذين يتفاعلون أكثر مع أنشطة نهاية اللعبة والتحديات والمكافآت يمكنهم الاستمتاع بالعالم نفسه لفترة أطول بكثير. وبالطبع نأمل أن يبدأ الناس أيضًا بإعادة اللعبة لتجربة عوالم وشخصيات جديدة لتجربة أسلحة وبنيات مختلفة نظرًا لأن نظام soft class لدينا يأتي مع 100 سلاح بمجموعات الحركات الفريدة الخاصة بهم ونظام الرون الخاص وجميع التخصيصات الأخرى للشخصيات مما يسمح بالكثير من التنوع وأساليب اللعب المختلفة.”
هذا وكانت ألعاب Ori قد حققت مبيعات بحوالي 10 ملايين نسخة عالميًا.