أخبار

مسرب: ليس هنالك خطط للـ PS5 Pro حالياً، ويوجد 3 نسخ من معدات التطوير

ها قد انتهى شهر فبراير الذي قيل بأنه سيشهد حدث الإعلان عن PS5 دون أية أخبار رسمية عن الجهاز، ولا حتى عن موعد الكشف عنه. الأمر الذي ترك عشاق الجهاز بحالة من الترقب والبعض بدأ يعلي الصوت للمطالبة بالكشف عنه.

طبعاً هذا يفتح الباب أمام المسربين كي يدلوا بما لديهم من معلومات خفية، فاليوم ذكر  Tommy Fisher الشخص الذي سرب بعض معلومات اكسبوكس الجديد قبل تأكيدها رسمياً أن سوني لا تخطط حالياً لطرح بلايستيشن 5 برو وهنالك 3 نسخ مختلفة المواصفات من عدة التطوير سيتم إرسال الثالثة منها لمطوري الألعاب قريباً.

ما إن انتشرت هذه المعلومات حتى سارع المسرب الشهير أيضاً Tidux لتأكيدها عبر تويتر فقال بأن ما ورد من معلومات صحيح وعدة التطوير الثالثة سترسل في أوائل مارس المقبل.

إن كان ليس هنالك خطط لطرح بلايستيشن 5 برو الآن إذاً لما هذا التعدد بنسخ المطورين هل هو بسبب قيام سوني بتحديث المواصفات والتعديل عليها بعد أن كشفت مايكروسوفت عن مواصفات اكسبوكس الجديد؟ أم أن ذلك أمر عادي لتحسين بعض الجوانب التي واجهها المطورون أثناء العمل على الجهاز؟ شاركونا توقعاتكم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق