أخبار

تقرير: إطلاق PS5 لن يصاحبهُ أي ألعاب حصرية ضخمة!

Anton Logvinov، هو صحفيٌ روسيٌ معروف، لديه تاريخٌ لا بأس به في تسريب المعلومات من داخل أروقة الشركات، ولديه ما يُصيب وما يُخالف عادةً، ولكننا نذكر أنه أول من أعلن عن قدوم Death Stranding للحاسب الشخصي وكشف عن تحضير Microsoft للإعلان عن Hellblade 2 في وقتٍ سابق. واليوم، لديه أمرٌ يخص جهاز PS5.

خرج Logvinov مؤخرًا عبر قناته على يوتيوب، ليؤكد أن جهاز Xbox Series X سيحصل على تشكيلة حصرية متميزة مع إطلاقه، في حين لن يحظى PS5 بأيٍ من الحصريات الضخمة في ذات التوقيت.

ويدَّعي الصحفي الروسي أن Sony ستصب تركيزها على توفير نسخ مُحسَّنة من ألعاب وحصريات PS4 الشهيرة في البداية، قبل أن تبدأ بالكشف عن حصريات جهازها الجديد لاحقًا. وفي الوقت نفسه، وعلى الجانب الآخر، من المحتمل أن يُرافق إطلاق Series X ما بين 12 إلى 16 لعبة حصرية– وبالتأكيد لا تُصنَّف جميعًا كألعابٍ ضخمة، على حد وصف الصحفي.

يُشار إلى أننا لم نحصل على تأكيدات رسميَّة لا من Sony ولا Microsoft بشأن تلك الأنباء، ولذا، لا يسعنا تصنيفها سوى في قالب الشائعات حتى يحدث العكس.

موعدكم مع PS5 و Xbox Series X في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق