أخبار

لا خطط لإطلاق Resident Evil 2 Remake على Nintendo Switch “حاليًا”

Resident Evil 2 Remake

بالنسبة للكثيرين، يُعتبر الإعلان عن Resident Evil 2 Remake واحدًا من أبرز مفاجآت مؤتمر Playstation في معرض E3 2018. ومع مرور الوقت، تزداد معرفتنا للتفاصيل المتعلقة بالنسخة الجديدة كليًا من لعبة رعب البقاء هذه.

وكان الناشر والمطور Capcom قد أكَّد الأسبوع الفائت أن اللعبة ستقدم دعمًا خاصًّا لجهازيّ PS4 Pro و Xbox One X مع خياراتِ عرضٍ مختلفة. أما اليوم، فيبدو لنا أن الناشر الياباني لا يخطط لإحضار Resident Evil 2 Remake لجهاز Nintendo Switch.

استشفينا ذلك من خلال ما أدلى به Mike Lunn -مسؤول الشركة- من تصريحات، في إحدى المقابلات التي نُشِرَت حديثًا، والتي سُئل فيها عن إمكانية إحضار اللعبة إلى الجهاز المنزلي-المحمول، ليُجيب في الأخير قائلًا:

لا، ليس في هذا الوقت. أردنا التركيز على نسخ PS4 و Xbox One و PC فقط في الوقت الراهن.

وعلى الرغم من أن Capcom لا تخطط في الوقت الراهن لإطلاق اللعبة على Switch، إلّا أن هذا لا يعني أننا لن نراها على الجهاز الهجين بشكلٍ مُطلقًا – فبصرف النظر عن كونها قد تفعل لاحقًا، لكن ربما تنطلق بنفس الطريقة التي حدثت مع Resident Evil 7.

يُذكر أن RE2 ستتوفر في 25 يناير 2019، على PS4 و Xbox One و PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق