أخبار

Ubisoft لا تخطط لإصدار The Division 2 على PS5 أو Xbox Series X

يبدو أن شركة Ubisoft لا تخطط في الوقت الراهن لتطوير نسخة مخصصة من لعبة The Division 2 لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X. وأوضحت الشركة الفرنسية أن ذلك يأتي رغبةً منها في التركيز على نسخ الجيل الحالي وتحسينها قدر الإمكان.

استشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المخرج الإبداعي Yannick Banchereau في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا، والتي قال فيها:

نحن لا نتطلع إلى نقل اللعبة إلى الأجهزة الجديدة. وما يمكنني قوله هنا هو أننا لن نقوم بتطوير نسخ مخصصة لتلك الأجهزة– فنحن نركز بشكلٍ أكبر على العمل على ما بين أيدينا الآن، مع رغبتنا في جعله جيدًا قدر الإمكان.

ويحمل التصريح أعلاه رسالةً تبدو لي خفية، وهي تلميحٌ إلى دعم لعبة «ذا ديفيجن 2» إلى برنامج Backwards Compatibility الذي من المحتمل أن تقدمهُ كلٌ من Sony و Microsoft مع الجيل القادم– خاصةً الشركة الأمريكية والتي خرجت في العلن مؤكدةً ذلك.

أضف إلى ذلك تصريحات رئيس Ubisoft السيد Yves Guillemot والذي ألمح في التقرير المالي الأخير إلى أن «أجهزة الألعاب المنزلية القادمة ستدعم جميع ألعاب الأجهزة المنزلية السابقة تقريبًا»، وهو ما يبدو لي أن The Division 2 ستكون واحدةٌ منهم.

وبعيدًا عن ذلك، من المزمع أن تصل إضافة «زعماء نيويورك» إلى The Division 2 في الثالث من مارس القادم، وهي أولى إضافات اللعبة الضخمة. تمكَّن الرَّفيق «صالح بارزعة» من الحصول على فرصةٍ لتجربتها كما جلس مع مطوريها وقام بمقابلةٍ شيِّقة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق