أخبار

نفيًا للشائعات.. لا جهاز Nintendo Switch جديد هذا العام!

في مطلع العام الفارط، خرج المحلل الياباني المعروف Serkan Toto ليؤكد أن شركة Nintendo تعتزم إطلاق نسختيّ Lite و Pro من جهاز Nintendo Switch في 2019. وكانت الحقيقة هي تخييب الشركة اليابانيَّة لتوقع المحلل فيما يتعلق بجهاز Pro وتصديقها على التوقع الثاني بتوفير جهاز Lite في الأسواق العالميَّة.

وفي نفس التوقيت لكن من هذا العام، خرج ذات المُحلل ليؤكد شهود عام 2020 على إطلاق جهاز Pro. ولكن، يبدو أن ذلك لن يحدث هذه المرَّة أيضًا.

وتجلى لنا ذلك عقب خروج الشركة اليابانية العملاقة بنفسها، والتي أكَّدت في عرضها التقديمي للمستثمرين أنها «لا تعتزم إطلاق أيَّ جهازٍ جديدٍ خلال الاثنى عشر شهرًا القادمين».

وألمحت نينتندو إلى أنه ستركز على ترويج ودعم جهاز Nintendo Switch Lite الذي انطلق في وقتٍ سابقٍ من العام الماضي، وحقق بدايةً قوية.

وإن جئنا للحق، فقرار Nintendo حكيمٌ جدًا وليس مفاجئًا– فالعام الحالي سيكون مزدحمًا بما يكفي بأجهزة الألعاب المنزليَّة للجيل الجديد من شركتي Sony و Microsoft واللاتي ستحظى بالأولوية الكُبرى من أكثرية اللاعبين بطبيعة الحال.

يُشار إلى أننا فصَّلنا مقالًا عن الأمور التي يجب تحسينها في جهاز Switch Pro التالي– إذا ما وُجِدَ فعلًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق