أخبار

وأخيراً، طور اللعب الجماعي الأونلاين قادم للعبة No Man’s Sky في يوليو

No Man's Sky

يسعى فريق Hello Games لسد الثغرات في لعبة استكشاف الفضاء No Man’s Sky والتي تعرضت لانتقاد كبير من اللاعبين عند طرحها، وكانت بعض هذه الانتقادات تتمحور حول عدم وجود عناصر لعب جماعي كما ألمح مبتكرها قبل الإطلاق.

وبعد سلسلة من التحسينات والتغييرات التي طرأت على اللعبة استناداً لرغبات اللاعبين وصلنا اليوم للإعلان عن موعد طرح طور اللعب الجماعي الأونلاين للعبة No Man’s Sky حيث سيتم ذلك في 24 يوليو المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

وكشف مخرج اللعبة بأن هذا الطور سيكون ضمن تحديث Next الضخم القادم للعبة وسيقدم تجربة لعب جماعي كاملة تجمع مابين النجاة وصناعة الأدوات والاستكشاف والطيران وتنفيذ المهام.

وأكد بأن فريق التطوير كان يختبر طور الأونلاين على مدار الشهور الستة الماضية وبأنه سيمنح اللعبة وتجربتها شعور مختلف وسيحولها إلى تجربة ممتعة تشبه تجارب Battlestar أو Star Trek، ويمكن مع هذا الطور أن ينضم اللاعب للاعبين آخرين ويشاركهم تجربة اللعب وبناء القواعد والقتال بالفضاء أو العمل معاً للبقاء على قيد الحياة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق