أخبار

تحديث No Man’s Sky الأخير يأخذ اللاعبين في مغامرة تحت الماء


واجهت No Man’s Sky إنتقادات لا حصر لها بعد إطلاقها بالأسواق بالنظر لكونها تقدم تجربة شبه خاوية في عالم شاسع، ولكن بعد فترة من توافر اللعبة تمكن استديو Hello Games من إعادتها للطريق الصحيح وتقديم إضافات أكثر إثارة مما ساعدها على استعادة جزء ضخم من محبيها، ومؤخرا تم الكشف عن تفاصيل التوسعة المرتقبة The Abyss.
 
تقرير Kotaku أوضح أن أحداث الإضافة المرتقبة مرتبطة بكل ما يحدث في أعماق البحار، وبعد أن ساعد التحديث السابق Next على إصلاح العناصر المرئية وتغيير أنظمة اللعب الأساسية لترقى لتطلعات اللاعبين، يأتينا تحديث The Abyss مع مهام جديدة ومركبات يمكن استخدامها في أعماق البحار، على الرغم من أن المستوى الرسومي للعبة تحت الماء ليس بنفس دقة اليابسة.
 

رئيس فريق التطوير Sean Murray تحدث في بيان إعلامي موضحا أن فريقه أراد التركيز على تحسين المغامرة تحت الماء وتقديم بعض العناصر المختلفة للإحتفال بالهالوين حيث لطالما شكلت المحيطات جزءا كبيرا من عالم اللعبة ولكن الآن أصبحت جزءا كبيرة من أسلوب اللعب وليس التصميم العام فقط.
 
تحديث The Abyss سيقوم بإجراء بعض التعديلات والتغييرات على النباتات والحيوانات تحت الماء مما يجعل تلك المخلوقات أكثر إثارة للإهتمام، كذلك يوجد العديد من المهام في قاع المحيط وحطام السفن الغارقة ووحدات جديدة للمباني تحت الماء بالإضافة لوجود الغواصة بالطبع.
 
شهدت No Man’s Sky تغييرات كبيرة في الفترة الماضية يمكن التعرف عليها هنا بصورة أفضل، في حين يبدو أن خطة دعم العنوان لن تتوقف في أي وقت قريب.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق