أخبار

لعبة No Man’s Sky تعود لتتصدر التريند مجدداً والسبب هذه المرة Cyberpunk 2077

عندما نتحدث عن الإطلاقات المخيبة للآمال لبعض الألعاب يخطر ببالنا أسماء ألعاب عديدة آخرها كما تعلمون لعبة Cyberpunk 2077 التي خيبت أمل ملاك الجيل السابق بمستوى رسومها المليء بالمشاكل والأخطاء. ورغم اعتذار المطور و عزمه على إصلاح الأخطاء مهما كلفه الثمن لاستعادة ثقة اللاعبين إلا أن اليوم اتخذت سوني خطوة تصعيدية كبيرة عبر حذف اللعبة من المتجر.

لكن هذه الحال ذكرت الجمهور كمات يبدو بمآساة إطلاق لعبة No Man’s Sky فحينها أيضاً لم يكن اللاعبون راضون عن اللعبة واتهموا المطور بالكذب عليهم وأنه روج لمزايا لم تكن متاحة وقت الإطلاق. وحينذاك هاجم البعض سياسة سوني بإعادة الأموال. وللمفارقة مسؤول في بلايستيشن آنذاك امتدح No Man’s Sky والتمس لمطوريها الأعذار!

حيث بدأ عدد من اللاعبين عبر تويتر يستذكرون إطلاق No Man’s Sky ويشبهونه بإطلاق سايبر بانك 2077 مما جعل تلك اللعبة تتصدر التريند وتشغل حيز من نقاشات اللاعبين. والبعض قال بأنه يأمل أن يتمكن CDPR من اللحاق بما قام به Hello Games حينما استطاع أن يجعل لعبته تقف على أقدامها مجدداً عبر التحديثات التي طرحها للعبة وفعلاً استطاع تحديث NEXT أن يقلب تقييمات اللعبة من «سلبية» إلى «إيجابية».

آخرون رفضوا هذا التشبيه وقالوا بأن No Man’s Sky صحيح أنها صدرت مفتقدة بعض الميزات التي وعد بها المطور لكنها على الأقل لم تكن لعبة غير قابلة للعب بسبب مشاكل الأداء أما سايبر بانك فهي أساساً لم تصل لمرحلة اللعبة المنتهية التطوير. وأكيد كان هناك من يخالف هذا الرأي ولديه وجهة نظر معاكسة تماماً. فما رأيكم أنتم بهذه المقارنة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق