أخبار

تحديث جديد لـNo Man’s Sky بعنوان The Abyss قادم الأسبوع المقبل

The Abyssيمكن أن نقول بأن فريق التطوير Hello Games نجح عبر دعمه للعبة No Man’s Sky أن يحسن من صورة هذه اللعبة بعد تعرضها لانتقادات كبيرة عند إطلاقها.

وذلك كان بفضل التحديثات الأخيرة التي طرحها الاستوديو للعبة والتي حملت معها مجموعة من المزايا التي طالما طالب بها اللاعبين مثل تحديث NEXT الذي طرح في يوليو الماضي واستطاع أن يقدم عناصر لعب ممتعة جديدة للعبة، وحتى أنه بفضل هذا التحديث تم تحويل تقييمات اللعبة من «سلبية» إلى «إيجابية» .

اليوم أعلن المطور عن استمراره بسياسة دعم اللعبة حيث كشف عن تحديث جديد لها سيطلق الأسبوع المقبل يحمل اسم The Abyss الذي سيتوفر لنسخ اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

ويبدو بأن هذا التحديث سيحمل معه عناصر مستوحاة من أجواء الرعب احتفالاً بالهالوين كما ألمح المطور، وذكر مبتكر اللعبة Sean Murray بأنهم يستمعون لطلبات اللاعبين ويستمرون بالعمل على إصلاحات للمشاكل التي يشتكي منها اللاعبون، وبالوقت الذي ينشغل به معظم أعضاء الاستوديو بالعمل على هذه الإصلاحات إلا أن آخرين كانوا يعملون بجهد من أجل إطلاق أول تحديث للعبة بعد صدور NEXT وهذه بحسب شون هي مجرد خطوة بمسيرة رحلة دعم اللعبة الطويلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق