أخبار

تحديث رئيسي للعبة No Man’s Sky بعنوان Beyond يقدم منافسات جماعية

No Man’s Sky
بعد فترة من انقطاع أخبار لعبة No Man’s Sky، عاد استديو التطوير Hello Games وشوق اللاعبين لإعلان مرتقب، وبالفعل تم الكشف منذ ساعات قليلة عن محتوى رئيسي جديد للعبة المغامرات يأتي بعنوان Beyond ويقدم تغييرات ضخمة.
 
تقرير موقع gamingbolt أوضح أن أبرز مزايا التحديث المرتقب هو توفير طور لعب جماعي باسم No Man’s Sky Online يتيح للاعبين من جميع أنحاء العالم الالتقاء معا والتطرق للمهام المختلفة سويا، حيث يتاح بشكل مجاني تماما ولا يتطلب أي رسوم أو اشتراكات، كذلك لا يدعم طور اللعب الجديد نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية بأي طريقة.
 

المنافسات الجماعية تعد ضلع واحد من ثلاثة أضلاع مخصصة للمحتوى الإضافي الجديد، حيث رفض فريق التطوير الحديث عن الإضافات الأخرى في الوقت الراهن، ولكن بالنظر لكون المحتوى الإضافي أضخم من توسعة NEXT الصادرة في العام الماضي، لا شك أن هناك أخبار مثيرة تنتظر اللاعبين في الفترة المقبلة.
المحتوى الإضافي No Man’s Sky Beyond يصدر هذا الصيف وسيتم الكشف عن تفاصيل وعروض لأسلوب اللعب بصورة أكبر في الفترة المقبلة التي تسبق موعد الإصدار.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق