كما نعلم، انطلاقة No Man’s Sky على أجهزة الحاسب الشخصي كانت مُتَعَثِرة، لكن المطور Hello Games أكد أنه أصلح ما يقرب من 70% من مشكلات تلك النسخة، وتبقى فقط 30% منها، وهي ما يُكَرِّسُ الاستوديو البريطاني جهوده لحلها بينما نحن نتكلم في الوقت الراهن.
استعان المطور المُستَقِل بسلسلة من التحديثات الإصلاحية العاجلة، ذكرنا تفاصيل الأول في وقتٍ سابقٍ، والذي تكفَّلَ بالعديد من الإصلاحات والتحسينات كان أبرزها دعم معالجات AMD Phenom، وإصلاح مشكلات تقطعُ الصورة، أما التحديثيْن الآخريْن، فبإمكانك التعرف على أبرز تفاصيلهما أدناه:
أبرز تفاصيل التحديث الثاني:
- إصلاح مشكلة توقف اللعبة بعد الانحراف بالمركبة.
- إصلاح مشكلة حفظ الملفات بعدما تموت.
- إصلاح مشكلة تعطل اللعب أثناء عملية المسح (Scanning).
- إصلاح مشكلة انحراف سفينة الشحن.
أبرز تفاصيل التحديث الثالث:
- إصلاح مشكلة التوهان في الفضاء.
- إصلاح مشكلة تحميل ملفات الحفظ.
- إصلاح مشكلة توقف اللعبة عند جمع عدد ضخم من الاكتشافات.
- إصلاح مشكلة توقف اللعبة عند جمع عدد كبير من المخططات، وتحديدًا عند وضعها في ترتيب معين.
- إصلاح مشكلة توقف اللعبة عقب وضع عدد كبير من النقاط في خريطة Galactic Map.
يُشار إلى أن هناك تحديثًا آخرًا لنسخة بلايستيشن 4 من No Man’s Sky، لكن ليس جليًا حتى اللحظة ما إن كان يُصلح نفس المشكلات أم لا.