أخبار

تحديث No Man’s Sky الجديد يصلح مشكلة ملفات الحفظ والمزيد

no-mans-sky-geforce-com-pc-screenshot-003-672x372

للأسف لم يكن إطلاق لعبة No Man’s Sky سلس بل تخلله عدة مشاكل سواء في نسخة بلايستيشن 4 أو PC وذلك رغم الإقبال الكبير على اللعبة، وقد وعد فريق Hello Games اللاعبين بالعمل على حل هذه المشاكل من خلال طرحه لتحديثات خاصة باللعبة.

وبالفعل فقد قام اليوم الفريق بطرح تحديث جديد للعبة  No Man’s Sky خاص بنسخة PC تضمن حلاً لعدد من المشكلات التي ذكر اللاعبون بأنهم يعانون منها كما وعد بأنه سيصدر تحديث آخر ضخم في الأسبوع المقبل.

والتحديث الجديد يحل المشكلة التي يواجهها اللاعبون بحال موتهم في سفينتهم المحطمة الموجودة في الغلاف الجوي لكوكب ما، وتلك المشكلة تتمثل في عدم تمكن اللاعب من تصليح سفينته بحال لم يكن يمتلك الموارد اللازمة لذلك مما يؤدي إلى بقاء اللاعب عالقاً فيها من دون تمكنه من فعل أي شيء.

وإذا كنت تواجه مشكلة مع ملفات الحفظ المعطوبة وعدم تمكنك من تحميل اللعبة عبرها فإن الفريق قام بحل هذه المشكلة من خلال هذا التحديث، إلى جانب ذلك فإن هذا التحديث يصلح المشاكل التي تؤدي لتوقف اللعبة المفاجئ عن العمل وهذه المشاكل تحدث عندما يجد اللاعب الكثير من المخططات Blueprints أو عندما يقوم اللاعب بوضع العديد من مؤشرات الدلالة على الطريق Waypoints.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق