أخبار

تحديث No Man’s Sky يُمكِّنك من الحصول على سفينة حيوية عبر «بيضة»!

أطلق استوديو Hello Games تحديثًا جديدًا للعبة No Man’s Sky بشكلٍ مجانيٍ ومفاجئٍ، اليوم.

وبحسب ما قاله المطور على مدوَّنة اللعبة الرسميَّة، يحمل التحديث اسم “Living Ship” ويُضيف مجموعة من السفن الفريدة من نوعها والتي هي في الأصل عبارة عن كائنات حيَّة تُولَّد إجرائيًا بشكلٍ عشوائي للسفر بك عبر الفضاء.

ولا يقتصر التحديث ذو الرقم 2.3 على ذلك فحسب، إذ يُضيف مهمات جديدةٍ وأنواع جديدة من الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) وتحسينات وإصلاحات واسعة.

وللحصول على تلك السفينة الحيوية، يتعيَّنُ على اللاعبين زيارة “Space Anomaly” وجمع بيضة “Void Egg” الخاصّة بهم. ومن ثمَّ، ستشاهد تلك البيضة تفقس وتنمو في النهاية، إلى أن تتحول إلى سفينتك الخاصَّة التي تجوب بها الفضاء الواسع.

ومن المقرر أن تركز المهمات الجديدة والتي تحمل اسم “Starbirth” على إلقاء الضوء على أصول تلك السفن الحيوية، وذلك بأخذ اللاعبين إلى تجارب Korvax القديمة.

وعلاوةً على ذلك، سيشهد لاعبو No Man’s Sky على وجود كائناتٍ جديدة وشكلٍ من أشكال الحياة الغريبة هذا فضلًا عن وجود شخصيات غير قابلة للعب تعمل على تحيِّتك خلال السفر وتطلب مساعدتك في بعض الأحيان.

يُشار إلى أن تحديث No Man’s Sky “Living Ship” متوفرٌ الآن على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو No Man’s Sky – Living Ship:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق