أخبار

No Man’s Sky صارت الآن واحدة من أقل الألعاب تقييمًا على Steam

No Man’s Sky

على الرغم من الضجيج الكبير الذي أحدثته No Man’s Sky قبل انطلاقها، إلّا أن اللعبة تواجه الأمرّين من جميع الجهات حاليًا؛ وذلك بسبب طريقة التسويق الخاطئة التي انتهجها المطور “هالو جيمز” وعدم تقديم المحتوى الذي وعد به عند الإعلان لأول مرة عن اللعبة.

نتيجةً لذلك أيضًا، يُصنِف الكثير من اللاعبين No Man’s Sky الآن على أنها أحد ألعاب 2016 المخيبة للآمال، خصوصًا مجتمع لاعبي PC الذين شنوا حملة شرسة على اللعبة على متجر Steam ونشروا لها عشرات المراجعات السلبية الجديدة خلال الشهر الماضي.

ففي وقت كتابة هذه السطور، هناك أكثر من  71,000 لاعب ممن أعطوا لعبة الفضاء والعالم المفتوح علاماتٍ سلبيةٍ بينما هناك 32% فقط من اللاعبين ممن مدحوا اللعبة، وبالتالي، النتيجة الإجمالية سلبية ومؤسفة للغاية.

لكن، وبالنظر لنصف الكوب الممتلئ، نرى أن الحال كان أسوأ قبل ثلاثين يومًا من الآن، حين لم تتجاوز نسبة المراجعات والتقييمات المؤيدة للعبة 12%.

جدير بالإشارة أن No Man’s Sky ليست أسوأ لعبة على أجهزة PC في التاريخ بالتأكيد، لكن بالحديث عن السنوات الأخيرة، لم نرَ مراجعات سلبية بهذا الشكل للعبة صُنِفَت أنها واعدة. لا تنسَ إبداء رأيك في اللعبة أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق