اشتراك Xbox Game Pass جذب مليون لاعبًا إلى No Man’s Sky

في الحادي عشر من يونيو الفارط -أي ما يزيد قليلًا عن الشهر- أضافت شركة Microsoft لعبة No Man’s Sky إلى خدمة Xbox Game Pass. والآن ها هو ذا استوديو Hello Games يخرج ليعلن عن إنجازٍ جديد منذ ذاك التاريخ.

وعبر مقالٍ نُشِر على مدوَّنة Xbox الرسميَّة، أكَّد مبتكر اللعبة Sean Murray أنه ومنذ اللحظة التي أُضيفت فيها لعبة الاستكشاف والمغامرات إلى خدمة الألعاب الشهيرة، انضم أكثر من مليون لاعبٍ جديدٍ.

في الشهر الماضي، رحبَّنا بأكثر من مليون لاعبٍ جديد في عالم «نو مانز سكاي» بفضل إطلاق اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass و Windows 10. وهذا -بجانب تحديث اللعب المشترك عبر الأجهزة- يعني أننا نشهد أضخم أرقامنا في اللعبة منذ الإطلاق، والجميع يلعب معًا بغض النظر عن المنصة. إنه لمن الرائع حقًا أنه -وبعد عامين تقريبًا من الإطلاق على Xbox One- لا يزال هنالك الكثير من الأشخاص المهتمين باستكشاف عالمنا.

يُشار إلى أن فريق Hello Games أطلق تحديث Desolation للعبة No Man’s Sky مؤخرًا بشكلٍ مجانيٍ، وهو يُركز على تحسين أسلوب القتال والاستكشاف، فضلًا عن إضافة سفن مهجورة يتم إنشاؤها إجرائيًّا (Procedurally Generated) لخوض غمار تحدٍ جديد.

Disqus Comments Loading...