أخبار

No Man’s Sky قد تختلف جذريًا عند إطلاقها على بلايستيشن 4 نيو

No Man's Sky

نعم، لعبة No Man’s Sky لعبة طموحة للغاية، لكن ماذا سيحدث لم عَمِلَت على جهاز أكثر قوة -من حيث العتاد- مثل بلايستيشن 4 نيو القادم؟

شون موراي، مبتكر اللعبة ورئيس استوديو هالو جيمز، أكد في إحدى المقابلات التي اُستضيف فيها مؤخرًا أن تشغيل No Man’s Sky على عتادٍ أكثر قوة من الممكن أن يغير التجربة بشكل جذري.

إن كنت تلعب لعبة أخرى، وإن قاموا بإعادة تحسينها وإطلاق نسخة Remaster منها ستشعر بوجود فروقات بين الدِقة والجودة وأشياء من هذا القبيل، وهذا يعود للقاعدة الهندسية لعملية التطوير، فقد عمل مئات البشر على هذا المشروع لآلاف الساعة ليبتكروا من تراه في النهاية.

وبالنسبة للعبتنا، هي تُنتج من الناحية الإجرائية، ولذا، عتادٌ أكثر قوة لا يعني مجرد زيادة معدل إطاراتها ورفع دِقة رسومها فقط، بل من الممكن أن يُغير التجربة بشكل جذري فعلًا.

كما ألمح “مواري” إلى أن الأجهزة الأكثر قوة عادةً ما تسمح للمطورين من خلق وابتكار المزيد من اللمسات الجمالية الإضافية، كإضافة المزيد من الأشجار وأوراق تلك الأشجار، ومدى كثافة عالم اللعبة ونحو ذلك.

يُشار إلى أن No Man’s Sky تنطلق اليوم على بلايستيشن 4، على أن تصدر بعد غد على مايكروسوفت ويندوز، فيما لم يُعلَن عن تفاصيل بلايستيشن 4 نيو بعد.

(المصدر: Daily Star)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق