أخبار

مبتكر No Man’s Sky: أعداد لاعبيها يوم الإطلاق فاق توقعاتنا

جميعنا نتذكر الإطلاق المخيب للآمال الذي رافق لعبة No Man’s Sky والذي تمثل بمشاكل وأخطاء تقنية إلى جانب انتقاد اللاعبين لها بأنها لم تحتوي على عناصر لعب سبق ووعدهم بها مطور اللعبة.

إلا أن مطورها وبعد غياب لفترة طويلة عاد للاعبين بتحديث أطلق عليه اسم تحديث الاساس والذي تمكن من إعادة ثقة بعض اللاعبين بهذه اللعبة، واليوم وخلال مؤتمر GDC 2017 كان Sean Murray مبتكر اللعبة متواجداً وتحدث عن بعض مخططاتهم لهذه اللعبة.

حيث أكد شون أن فريق Hello Games مشغول حالياً بالعمل على تحديث جديد للعبة رافضاً كشف تفاصيل عنه لكنه ذكر أنه سيضم تحسينات على آلية إنشاء وتوليد تضاريس عالم اللعبة.

كما تحدث شون عن بعض الأمور التي سبقت إطلاق اللعبة فذكر أنهم عندما كانوا يقومون باختبار ما قبل الطرح توقع أعضاء فريقه أن تشهد اللعبة يوم إطلاقها حوالي 14 ألف لاعب PC وبأن هذا الرقم جعلهم متوترين بعض الشيء من أن يؤدي ذلك لمشاكل وضغط على سيرفرات اللعبة.

إلا أن الأرقام في يوم الإطلاق فاقت ذلك بنحو كبير حيث أكد شون أن لعبة No Man’s Sky شهدت يوم إطلاقها 250 ألف لاعب من مالكي PC قاموا بلعبها بنفس الوقت إضافة إلى 250 ألف لاعب من مالكي بلايستيشن 4 وقد قام هؤلاء بتحميل 500 مليون اكتشاف لسيرفر اللعبة يوم الإطلاق مؤكداً أن هذا الأمر شكل ضغطاً كبيراً على الفريق المتخصص بالشبكة.

وذكر شون أن هذه الارقام فاقت ماسبق له واختبره مع ألعاب أخرى لناحية أعداد اللاعبين، وذكر بأن تحديث الاساس تم تحميله من قبل مليون لاعب، وفي الختام ذكر شون أنهم في مرحلة من مراحل تطوير اللعبة كاد الفريق أن يفلس وشبه تطوير اللعبة التي بدأت أولاً كهواية له بأنه مثل إطلاق سفينة فضائية مصنوعة من الصخر باتجاه الشمس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق