لأنه لم يعُد يفصلنا سوى ساعات قليلة على إطلاق No Man’s Sky رسميًا، تحدث “شون موراي” مبتكر اللعبة ومؤسس استوديو “هالو جيمز” عن بعض النقاط الخاصة بلعبة استكشاف الفضاء المنتظرة على موقع التواصل الاجتماعي Reddit، بالأمس.
من بين جميع النقاط، تناول “موراي” الحديث عن سبب تأجيل نسخة الحاسب الشخصي للثاني عشر من أغسطس الجاري، وإطلاقها بعد نسخة بلايستيشن 4 التي ستصدر اليوم، مؤكدًا عدم وجود “مؤامرة” على ذلك.
في الحقيقة، لازلنا نعمل على بعض جوانب نسخة الحاسب الشخصي حتى الآن، ليست هناك مؤامرة، نحن فقط نسابق الزمن من أجل توفير جميع الخيارات الإضافية التي نريدها، وإطلاق نسخة بلايستيشن 4 سيكون الغد وسنتظاهر أنه يوم عمل عادي.
أما بالنسبة للخطط المستقبلية، فعندما سُئل “موراي” عن إمكانية التوسع في أن يطلق المطور ألعابًا متعددة، أجاب بأن دعم No Man’s Sky سيستمر بعد الإطلاق، لكن الفريق يُفكر في بعض الأشياء الجديدة حاليًا.
هناك بعض الأفكار الممتازة والجديدة التي تدور في عقولنا أيضًا، أعتقد أن ألعاب الفيديو هي بمثابة حقل ضخم غير مستكشف، وهناك القليل من المطورين الذين يقومون بإطلاق لعبتين في آن واحد أو بشكل متتالي؛ دعم الأولى ثم إطلاق شيء جديد، هذا قابلٌ للتحقيق، صحيح؟
ثم استدرك قائلًا:
اللعنة، تذكرت للتو، نحن نعمل على شيء آخرٍ غير معلن، وهي تجربة صغيرة، لكن نأمل أن تُثير إعجابكم، ربما نكون استوديو “جوني دِب”؟ أي الذي يقوم بخلط أشياء ضخمة وأشياء مستقلة معًا؟
يُشار إلى أن No Man’s Sky ستنطلق على مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 هذا الأسبوع.
(المصدر: Reddit)